Saturday 19 August 2017

أقل من 100 $


تعلم كيفية جعل بسهولة ما يصل إلى 7345 $ لكل شهر تداول الأسهم تحيات التجار، اسمي كيفن براون ومرحبا بكم في بلدي التداول البديل بالطبع على شبكة الإنترنت. انا 20 سنة مستقل تاجر بدوام كامل، ومؤلف كتاب دليل قاطع على أرجوحة تداول الأسهم. دورة التداول البديل الكامل لتجار النشط. إذا كنت قد قرأت هذا الحد، وأفترض أنك ترغب في جعل 7345 $ في التداول في الشهر. هل تعرف بالضبط ما للتجارة، كم كنت بحاجة للتجارة وكيف في كثير من الأحيان للتجارة لجعل هذا (أو أكثر) كل شهر؟ حسنا، أنا وطلابي في جميع أنحاء العالم القيام به. إذا كنت dont8230، ثم الحفاظ على القراءة. في سياق التداول سوينغ كنت على وشك أن يكتشف، لقد جمعت أكثر من عقدين من تجربتي الشخصية والتجارية تكشف أساليب التداول البديل الأكثر فعالية بلدي لاستخراج الأرباح الحقيقية من الأسواق على أساس منتظم. إذا كان لديك أي وقت مضى اتخذت من قبل شخص يبيعان 8220؛ تداول secrets8221. ثم انت لست وحدك. والحقيقة هي أن هناك أي تخلخل الأسرار الحقيقية لتجارة مربحة. هناك مبادئ الرياضية الوحيدة المؤكدة. القدرة على كسب المال باستمرار في الأسواق يمكن الحصول عليها في حالة عدم اتخاذ نهج ثبت. هذا هو السبب في أنني وضعت هذا التداول بالطبع together8230؛ لإظهار كيف فعلت ذلك وكيف يمكن لأي شخص أن تفعل الشيء نفسه! إذا كنت من النوع الذي يمكن أن يتبع عملية خطوة بخطوة ويمكن متابعته باستمرار على مدى طويل الأجل ثم بالطبع بلدي هو بالضبط بالنسبة لك. لن تجد تكتيكات بيع الصعب، مختلقة الشهادات، أو بيانات الأرباح البرية هنا ولكن سوف تجد أن هذه هي واحدة من معظم الدورات المفيدة التي سوف تواجه أي وقت مضى لتعزيز التعليم التداول الخاص بك. لاثبات ذلك لنفسك، يرجى قراءة بقية المعلومات الواردة في هذا الموقع و لا تنسى لتحميل الفصول الحرة.

No comments:

Post a Comment