Monday 24 July 2017

التدريب استراتيجية المتعلم في تعلم اللغة الحديث بروتوكول eppi الغلاف المؤلف ورقة


منشورات مماثلة التدريب استراتيجية المتعلم في تعلم اللغة الحديث ورقة البروتوكول EPPI الغلاف حسن X، Macaro E، ميسون D، G ناي، Pring R، P سميث، Vanderplank R فريق الاستعراض Xavière حسن، الجامعة المفتوحة محاضر في الدراسات الفرنسية، مدرس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية (FLE)، الأم ولغة المتعلم (الفرنسية، الإنجليزية، العبرية، الروسية) ارنستو Macaro، جامعة أكسفورد مدرس ثانوي سابق لفرنسي الإيطالي، محاضر في التعليم (لغات)، المدرب المعلم، لغوي التطبيقية، الأم، ومتعلم اللغة (الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية) ديبورا ماسون، جامعة أكسفورد نائب مدير مركز جامعة أوكسفورد للغات، مدرس لغة، متعلم اللغة (الفنلندية) غيل ناي، (اسم المدرسة إدخالها)، فلوريدا ممارسة المعلم الثانوي للغة الإنجليزية والإسبانية، الأم، لغة المتعلم ريتشارد Pring، جامعة أكسفورد مدير إدارة الدراسات التربوية، أستاذ التعليم، صانع موظف حكومي سابق / سياسة بيتر سميث، الجامعة المفتوحة (الاتصال المؤلف) محاضر في الدراسات الفرنسية، المدير السابق لمركز اللغة، مدرس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية اللغة الأم ولغة المتعلم (الفرنسية، العربية، التركية، الإسبانية) روبرت Vanderplank مدير مركز اللغة، مدرس لغة، الباحث التربوي، الأم ولغة المتعلم

No comments:

Post a Comment